"غزارة تهديفية" تميز الوداد قاريا هذا الموسم بـ8 أهداف في 4 مباريات ومرمى التكناوتي استقبلت هدفا وحيدا - El botola - البطولة

"غزارة تهديفية" تميز الوداد قاريا هذا الموسم بـ8 أهداف في 4 مباريات ومرمى التكناوتي استقبلت هدفا وحيدا

منصف عدي (البطولة)
28 فبراير 2021على الساعة19:04

يواصل فريق ، حصد الأخضر واليابس، خلال رحلته هذا الموسم.


ونجح خط هجوم الممثل الوحيد للكرة الوطنية في المسابقة القارية خلال الموسم الكروي الجاري، (نجح) في تسجيل 8 أهداف خلال الدور الثاني (يُلعب بنظام الذهاب والإياب) والجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات، في حين استقبلت مرماه هدفا وحيدا.


وبعد خسارته في الدور الثاني ذهابا أمام بهدف دون رد، تمكن الفريق الأحمر من حسم الإياب في البيضاء، بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من أيوب الكعبي ومؤيد اللافي (هدفين).


وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، عاد الكعبي لتسجيل هدف المباراة الوحيد، في قلب لواندا الأنغولية أمام المحلي.


وحسم رفاق أشرف داري، مباراة اليوم (مؤجل الجولة الأولى)، أمام الجنوب أفريقي، بأربعة أهداف دون مقابل، في ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو.


وسجل الرباعية الودادية كل من محمد أوناجم (الدقيقة 7)، وأيوب الكعبي (الدقيقة 44)، وسايمون مسوفا (87')، فيما اختتم يحيى جبران "مهرجان الأهداف" من نقطة الجزاء (90+2).


ورفع الوداد رصيده لست نقاط، منفردا بصدارة المجموعة الثالثة، على بعد نقطتين من صاحب المركز الثاني الغيني، ثم كايزر شيفس يأتي ثالثا بنقطة وحيدة، فيما بيترو أتليتيكو أخيرا بـ0 نقطة.

أخبار ذات صلة