الاتحاد البوركينابي يستعرض شروط البروتوكول الصحي المرافقة لمباراة الوداد وكايزر شيفس - El botola - البطولة

الاتحاد البوركينابي يستعرض شروط البروتوكول الصحي المرافقة لمباراة الوداد وكايزر شيفس

أيوب رفيق (البطولة)
27 فبراير 2021على الساعة15:50

كشف الاتحاد البوركينابي لكرة القدم عن الإجراءات والتّدابير التي اعتمدها بشأن استضافته مباراة و، المُقرّرة، يوم غد الأحد، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "4 غشت" بواغادوغو، لحساب مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وألزم الجهاز الوصي على المستديرة في بوركينا فاسو بعثة الفريقيْن بتقديم نتائج سلبية لتحاليل فيروس "كورونا" عند الوصول إلى العاصمة، ثم خضوعهم لفحوصات جديدة بعد ذلك، على أن يُثبتوا قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة خلو أفرادهم من الوباء التاجي.


وتشمل مسطرة إجراء الفحوصات الخاصة بـ"كوفيد-19" جميع أفراد بعثة الفريقيْن، بالإضافة إلى العناصر التي ستشارك بشكل مباشر في تنظيم المقابلة، والتي ستُقام بدون حضور جماهيري، وفقاً لما أكَّده الاتحاد المحلي لبوركينا فاسو.


هذا وأضاف المصدر نفسه أن الملعب ومرافقه سيخضعان لعملية التعقيم قبل وبعد المواجهة، مُشيراً إلى أن البروتوكول الصحي الذي سطَّره قبل وصول بعثة الفريقيْن قد جرى احترامه لحدود الآن، قبل يوم واحد فقط من اللقاء.


وكانت بوركينا فاسو قد وافقت على استضافة المواجهة بين الفريقيْن المغربي والجنوب أفريقي، لتعذُّر إجرائها بالمغرب، بسبب عدم ترخيص السلطات المحلية لكايزر شيفس بحط الرحال بأرض الوطن، تخوفاً من السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المنتشرة في جنوب أفريقيا.

أخبار ذات صلة