لاوتارو عن حكيمي: "تحدّثنا للمرة الأولى في ودية المغرب والأرجنتين.. كان يسألني دوماً عن الإنتر" - El botola - البطولة

لاوتارو مارتينيز وأشرف حكيمي

لاوتارو عن حكيمي: "تحدّثنا للمرة الأولى في ودية المغرب والأرجنتين.. كان يسألني دوماً عن الإنتر"

أيوب رفيق (البطولة)
27 فبراير 2021على الساعة11:51

تحدَّث الأرجنتيني ، مهاجم ، عن بدايات علاقته بزميله المغربي ، مؤكداً أنهما تواصلا مع بعضهما البعض للمرة الأولى في المباراة الودية بين المنتخبيْن و، سنة 2019، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، في إطار استعدادات الطرفيْن للاستحقاقات الموالية.


وقال نجم "النيراتزوري" في تصريحٍ نقله موقع "fedenerazzurra": "حينما واجَهَتْ الأرجنتين المغرب، سمعت إسمي باللغة الإسباني، التفتت فوجدت أشرف يُنادي علي، لم يسبق لنا أن تحدثنا قبل ذلك، قال لي بأنه يعرف بورخا فاليرو ويُتابع الإنتر".


وأضاف: "بعد ذلك، التقينا في مباراة بوروسيا دورتموند والإنتر، وعندها انخرطنا في التحدث أكثر، لقد كان يسألني دوماً عن النادي، أكَّد لي بأنه يطمح إلى مجاورتنا في الإنتر، وذلك ما كان".


ويُشكِّل حكيمي ثنائياً يطبعه التناغم والانسجام داخل وخارج أرضية الملعب مع الأرجنتيني لاوتارو، الذي يُعد من النجوم البارزين في صفوف "النيراتزوري" إلى جانب المغربي وأسماء أخرى مثل روميلو لوكاكو.


وأحرز الدولي الأرجنتيني هذا الموسم 15 هدفاً، إضافة إلى سبع تمريرات حاسمة، بينما سجَّل المغربي ستة أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة، رغم اختلاف أدوارهما وتقيُّد الثاني بمهام دفاعية، ليفرضا بذلك نفسيهما كأحد العناصر الرئيسية في التنشيط الهجومي للمدرب أنطونيو كونتي.

أخبار ذات صلة