صحيفة جنوب أفريقية: "الوداد أفضل فريق في أفريقيا خلال النّصف الثاني من العِقد الأخير" - El botola - البطولة

صحيفة جنوب أفريقية: "الوداد أفضل فريق في أفريقيا خلال النّصف الثاني من العِقد الأخير"

أيوب رفيق (البطولة)
27 فبراير 2021على الساعة12:47

تطرَّقت وسائل إعلام جنوب أفريقية للمباراة المرتقبة بين و، المزمع إقامتها، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، مُلقيةً الضوء على الفريق المغربي التي وصفته بـ"الأفضل أفريقيا" في النّصف الثاني من العقد الأخير.


وقالت صحيفة "تايمز لايف" المحلية أن كايزر يواجه مهمة صعبة أمام بطل سنة 2017، لافتةً إلى أن الفريق الأحمر وقَّع على سجل مُثير للإعجاب منذ سنة 2016، بتجاوزه في كل النسخ الأخيرة مرحلة دور المجموعات، مُكرّساً بذلك تألقه اللافت على الصعيد القاري ضمن المسابقة الأفريقية.

واستعرضت الجريدة نفسها تصريحات للاعبي الفريق الجنوب أفريقي، والتي أجمعوا فيها على صعوبة المقابلة، مؤكدين أن ممثل الكرة الوطنية مُنافس صعب المراس يستدعي منهم استنفار كافة مجهوداتهم وأدواتهم من أجل الظفر بنتيجة إيجابية من لقاء الغد.


وتندرج المواجهة التي ستدور بين الطرفيْن في إطار مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، وقد جرى نقلها إلى واغادوغو لتعذّر إقامتها في المغرب، نتيجة عدم ترخيص السلطات المحلية بحط البعثة الجنوب أفريقية لرحالها بأرض الوطن.


تجدر الإشارة إلى أن الوداد انتصر في الجولة الثانية على الأنغولي بهدف نظيف من إحراز المهاجم أيوب الكعبي، بينما اكتفى كايزر شيفس بالتعادل في المباراة الثانية أمام بدون أهداف.

أخبار ذات صلة