أكومو لاعب كايزر شيفس: "الوداد فريق مُتمرّس أفريقيا.. أُقِرُّ بأننا الأقل ترشيحا للانتصار" - El botola - البطولة

أكومو لاعب كايزر شيفس: "الوداد فريق مُتمرّس أفريقيا.. أُقِرُّ بأننا الأقل ترشيحا للانتصار"

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة16:20

اعترف متوسط ميدان ، أنثوني أكومو، بقوة وتمرُّس في المنافسات الأفريقية، مُعتبراً أن فريقه يظل الأقل ترشيحاً للفوز في المواجهة التي ستدور بين الطرفيْن، بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من مجريات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وقال أكومو في تصريح نقله موقع "thesouthafrican" الجنوب أفريقي: "الوداد الرياضي فريق جيد، إنهم مُعتادون على التواجد في هذه المسابقة وتقديم مستويات مميزة، لقد بلغوا نصف نهائي النسخة الماضية، ويحققون نتائج إيجابية في كل مشاركة".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "بالنسبة لنا، قد نبدو أننا الأضعف ترشيحاً للانتصار، لكن هذا معطى إيجابي لنا لأنهم ليسوا على دراية كبرى بمؤهلاتنا. سنذهب لفرض أسلوبنا ولعب كرتنا، من أجل حصد أكبر عدد من النقاط".


"خوض المقابلة في ملعب محايد هو عامل إيجابي بالنسبة لنا لأننا سنواجههم في مكان ليسوا معتادين عليه"، يستطرد صاحب الـ28 سنة، الذي أكَّد أن أجواء يسودها التلاحم والتكافل تعُمّ المجموعة الجنوب أفريقية.


واكتفى كايزر شيفس بالتعادل بدون أهداف ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة أمام ، على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، مما يُضاعف آمالهم للظفر بالنقاط الثلاث أمام ممثلي الكرة المغربية.


تجدر الإشارة إلى أن المواجهة ستنطلق في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، بعد غد الأحد، وذلك بعد تأجيلها لعدم ترخيص السلطات المغربية بدخول البعثة الجنوب أفريقية إلى أرض الوطن، في إطار الإجراءات المعتمدة لمكافحة السلالة الجديدة لفيروس "كورونا".

أخبار ذات صلة