البنزرتي: "حاولنا قتل المباراة منذ البداية.. سجلنا هدفين وأضفنا آخرين بعد استغلالنا للمساحات التي تركها الخصم" - El botola - البطولة

البنزرتي: "حاولنا قتل المباراة منذ البداية.. سجلنا هدفين وأضفنا آخرين بعد استغلالنا للمساحات التي تركها الخصم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 مارس 2021على الساعة18:45

تحدث، مدرب ، عن المباراة التي انتصر فيها فريقه على كايزر شيفس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وأشار البنزرتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، إلى أن فريقه حاول "قتل المباراة" منذ البداية، وهو ما تأتى له في الشوط الأول الذي عرف تسجيل الوداد لهدفين، قبل أن يترك خصمه مساحات في الشوط الثاني، استغلتها الكتيبة الحمراء بوصولها مرة أخرى لمرمى في مناسبتين.


وقال البنزرتي، في تعليقه على استقبال بوركينا فاسو للمباراة، بعد منع السلطات المغربية لدخول بعثة كايزر شيفس للمملكة، خوفا من انتشار السلالة المتحورة للوباء: "أشكر أولا البوركينابيين على حسن الاستقبال، خصوصا المسؤولين الرياضيين الذين سمحوا بإجراء المباراة على أراضيهم".


وأضاف: "بالحديث عن المباراة، لا توجد مواجهة سهلة، كنا نعرف جيدا منافسنا كما هو الشأن بالنسبة لهم، حاولنا اللعب وقتل المباراة منذ البداية".


وأكمل: "سجلنا هدفين في البداية، وسهلنا من مأموريتنا، في شوط المباراة الثاني، كنا نعلم أن الخصم سيخرج ليهاجم، لهذا تركوا مساحات استغليناها بشكل جيد، وأضفنا هدفين آخرين".


واختتم: "أهنئ الفريقين معا لتقديمهما طبقا كرويا ممتعا، وأتمنى التوفيق لمدرب كايزر شيفس في باقي المباريات".

أخبار ذات صلة