مدرب كايزر بعد سقوطه أمام الوداد: "عِشنا وضعية عصيبة.. النتيجة لا تبدو جيدة بتاتاً" - El botola - البطولة

مدرب كايزر بعد سقوطه أمام الوداد: "عِشنا وضعية عصيبة.. النتيجة لا تبدو جيدة بتاتاً"

أيوب رفيق (البطولة)
01 مارس 2021على الساعة15:35

لم يُخفِ مدرب ، غافين هانت، خيبة أمله إزاء الهزيمة التي مُني بها فريقه برباعية نظيفة على يد ، يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، مُشيراً إلى أن بعض الفرص أُتيحت لمجموعته لكنها لم تستثمرها على نحو جيد.


وقال المدير الفني الجنوب أفريقي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "النتيجة النهائية للمباراة لا تبدو جيدة بالنسبة لنا، لكنني أعتقد أننا حصلنا على فرصتيْن محققتيْن كان بإمكاننا التسجيل منهما، ثم استقبلنا بعد ذلك هدفيْن من خلف ظهورنا".

"بعد ذلك أُتيحت لنا كذلك فرصتيْن في ملعب صعب ووضعية عصيبة، قبل أن نتلقى هدفيْن آخريْن. أعتقد أننا كنا أفضل في الشوط الثاني، حصلنا على بعض الفرص وحاولنا لعب كرتنا، وهو ما لم ننجح فيه"، يُضيف صاحب الـ56 سنة.


وتندرج المقابلة التي دارت بين الطرفيْن في إطار مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة ، وقد أُقيمت ببوركينا فاسو، لتعذر إجرائها بالمغرب، بالنظر إلى رفض السلطات المحلية استقبال البعثة الجنوب أفريقية تخوفاً من السلالة الجديدة لفيروس "كورونا".


يُذكر أن الوداد يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من مواجهتيْن، مُبتعداً عن الوصيف الغيني بنقطتيْن، فيما يأتي كايزر ثالثا بنقطة واحدة، أمام متذيل الترتيب الأنغولي صاحب الرصيد الخالي من النقاط.

أخبار ذات صلة