طبيب الفريق أكد تعافيه بشكل كلي من الإصابة .. هل يعود سكومة لحمل قميص الوداد انطلاقا من مباراة حوريا كوناكري في دوري الأبطال؟ - El botola - البطولة

طبيب الفريق أكد تعافيه بشكل كلي من الإصابة .. هل يعود سكومة لحمل قميص الوداد انطلاقا من مباراة حوريا كوناكري في دوري الأبطال؟

أمين لمنور ( البطولة )
01 مارس 2021على الساعة18:20

تنتظر جماهير فريق الحسم في تحديد موعد ظهور اللاعب أيوب سكومة من جديد بقميص الحمر في المباريات الرسمية.


ومن المنتظر أن يلتحق سكومة بتداريب الفريق الأول خلال الأسبوع الجاري، بعد عودة بعثة النادي يومه الإثنين إلى أرض الوطن قادمة من بوركينافاسو، حيث واجه الفريق يوم أمس الأحد كايزر شيفس الجنوب أفريقي، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .


وشارك اللاعب المذكور في مبارتين وديتين رفقة فئة الأمل أمام  نهضة دار بوعزة واتحاد بوسكورة، وذلك بعد شفائه بشكل كلي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.


وكان طبيب الوداد أنيس شاغو قد أكد للطاقم التقني في وقت سابق من شهر يناير الماضي شفاء أيوب سكومة من الإصابة، قبل أن يحضر اللاعب نتائج فحص طبي بالرنين المغناطيسي يؤكد حاجته لشهر من الراحة، وهو الفحص الذي قام به بشكل شخصي دون العودة لطبيب النادي.


وتبقى مواجهة يوم السبت القادم أمام حوريا كوناكري برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، الأقرب لظهور سكومة بقميص الوداد في حال قرر فوزي البنزرتي الاعتماد على خدماته، خاصة بعد تأكيد أنيس شاغو على شفائه.


و لم يخض اللاعب السابق للفتح سوى 15 دقيقة رفقة فريق الوداد منذ التحاقه بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في مباراة الجولة الأولى من "إنوي" أمام يوسفية برشيد.


ويحقق فريق الوداد الرياضي منذ استئناف المنافسات الكروية بعد "الشان" نتائج جيدة سواء على مستوى الدوري المحلي أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وآخرها كان الفوز على كايزر شيفس الجنوب أفريقي بأربعة أهداف دون رد.

أخبار ذات صلة