بيليات (نجم كايزر شيفس): "الوداد فريق صعب عمل بجد طيلة سنوات لبلوغ مستواه الحالي" - El botola - البطولة

بيليات (نجم كايزر شيفس): "الوداد فريق صعب عمل بجد طيلة سنوات لبلوغ مستواه الحالي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة17:00

عبر اللاعب الزيمبابوي خاما بيليات، مهاجم ، عن إعجابه بالإمكانيات التي يزخر بها، قبل المباراة التي ستجمع الطرفين، لحساب الجولة الخامسة من .


واعترف بيليات برغبة فريقه في محاولة استغلال عامل الأرض، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تسمح له بالحفاظ على حظوظه في بلوغ الدور الموالي من المسابقة الأغلى في القارة السمراء.


وقال اللاعب البالغ من العمر 30 سنة في تصريح للموقع الرسمي لكايزر شيفس: "الوداد فريق جيد، كافحنا للعب ضده في المباراة التي احتضنتها بوركينا فاسو، ونحن على دراية بإمكانياته منذ وقت طويل".


وأضاف اللاعب الدولي الزيمبابوي: "هم من الفرق التي تصعب مواجهتها، وأضحوا على هذا المستوى العالي منذ سنوات بسبب العمل الكبير الذي يقومون به".


وأكمل بيليات الذي سبق له الاصطدام بالوداد حين كان لاعبا في ماميلودي سان داونز: "كل مباراة جديدة هي فرصة لإبرز إمكانياتنا علينا العمل بجد والتأكد من مدى استغلالنا عامل الأرض لتحقيق نتيجة جيدة، أظن أننا نستحقها".


واختتم: "لا بد لنا من العمل بشكل متواصل، وتطبيق التعليمات التي يمليها علينا المدرب".


ويلاقي كايزر شيفس ممثل كرة القدم الوطنية على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، بعد غد السبت (17:00 غرينتش+1)، علما أنه سبق له ضمان مقعد في دور الثمانية خلال الجولة السابقة.

أخبار ذات صلة