بعد انتشار خبر قدوم الوداد بـ"تشكيلة احتياطية".. منافسون محليون يسخرون من كايزر شيفس ومناصرو النادي يرونها فرصة لـ"مقارعة" الفريق الأحمر - El botola - البطولة

بعد انتشار خبر قدوم الوداد بـ"تشكيلة احتياطية".. منافسون محليون يسخرون من كايزر شيفس ومناصرو النادي يرونها فرصة لـ"مقارعة" الفريق الأحمر

ج. ف (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة21:11

توالت الردود والتقارير على المواقع والصحف الجنوب أفريقية، اليوم الخميس، إثر انتشار أنباء محليًا حول سفر إلى جوهانسبورغ بـ"تشكيلة احتياطية" لمواجهة، بعد غدٍ السبت (17:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة .


وانتهز مناصرو الفرق المنافسة لكايزر شيفس محليًا الفرصة للتهكم والسخرية من خصمهم، خاصةً مشجعو ، الفريق الذي اعتاد على ملاقاة في دوري الأبطال خلال السنوات الماضية.

وتساءل صحافي جنوب أفريقي في اتصاله بـ"البطولة"، عن "حقيقة" لعب الوداد بـ"الفريق الثاني" أمام خصمه الملقب بنادي "أماخوسي"، ثم تملّكه الاندهاش بعد علمه بغياب المدرب التونسي، ، عن بعثة الأحمر بجنوب أفريقيا، وانضاف إليه آخرون شكّكوا في "صحة الخبر" عبر تغريداتهم وردودهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما مناصرو كايزر شيفس، فقد انقسمت آراؤهم إلى اثنين، فئة ترى في غياب البنزرتي وبعض اللاعبين فرصة لـ"مقارعة" الوداد، وفئة أخرى ترى في ذلك "تحقيرًا" لقيمة "أماخوسي"، الذي يُشارك هذا العام لأول مرة في دور المجموعات للعصبة الأفريقية.

يُذكر أن ضمن تأهله إلى ربع نهائي قبل جولتين من ختام دور المجموعات، إذ يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويأتي ثانيًا (5ن) و ثالثًا (5ن)، في حين يتذيل الترتيب بنقطة يتيمة.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة