بنون "صاحب الاختصاص".. لاعبو الأهلي في لقطة "مثيرة" يطلبون من المغربي تنفيذ ركلة الجزاء أمام المريخ - El botola - البطولة

بنون "صاحب الاختصاص".. لاعبو الأهلي في لقطة "مثيرة" يطلبون من المغربي تنفيذ ركلة الجزاء أمام المريخ

منصف عدي (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة15:32

خطفت اللحظات القليلة التي تلت إعلان الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ويسا، عن ركلة جزاء لصالح أمام ، الأضواء بعد أن طالب لاعبو الحُمر "بدون استثناء"، المدافع المغربي بتنفيذها.


وعززت اللقطة، كون المدافع السابق للرجاء الرياضي، أضحى "صاحب التخصص" في الفريق المصري، في ظل تنفيذه للعديد من ضربات الترجيح، هذا الموسم.


ونال بنون ثقة الطاقم التقني واللاعبين، منذ أن كان قد قرر تنفيذ الركلة الأولى، في الضربات الترجيحية لكأس مصر هذا الموسم، ما رفع معنويات رفاقه وتتويج الفريق باللقب.


وأنهى الأهلي مباراته اليوم متعادلا بهدفين لمثلهما، بعد أن كان متخلفا بثنائية نظيفة في الشوط الأول، إذ قلص بنون الفارق بهدف أول من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ81، قبل أن ينجح زميله ياسر إبراهيم في معادلة الكفة في آخر الأنفاس برأسية، بعد تمريرة مركزة من الرواق الأيمن بقدم اللاعب محمد مجدي "قفشة".


يذكر أن "حامل اللقب" ضمن تأهله لدور الربع كثاني المجموعة الأولى بعد "المتصدر" سيمبا التنزاني، قبل جولة من اختتام دور المجموعات.

أخبار ذات صلة