موسيماني: "الأهلي فريق لا يعرف الأعذار ولا بديل عن الفوز على المريخ" - البطولة

موسيماني: "الأهلي فريق لا يعرف الأعذار ولا بديل عن الفوز على المريخ"

ف.ع (البطولة)
02 أبريل 2021 على الساعة 20:55

طالب مدرب النادي المصري "" لاعبيه، بضرورة تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الخامسة، من دور المجموعات، ضد السوداني، والتي ستلعب في العاصمة "الخرطوم"، مساء السبت (الثانية عصرًا غرينيتش+1).


ويحتل حامل لقب النسخة الماضية، المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، خلف المتصدر سيمبا التنزاني، صاحب العشر نقاط، بينما المريخ ففي المؤخرة، وفي رصيده نقطة واحدة. 


وصرح موسيماني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: "لاعبو الأهلي مطالبون بالقتال لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المريخ، وتحقيق هذا الهدف لن يكون بمجرد التمني، ولكن لا بد من بذل أقصى جهد خلال اللقاء، الذي سيكون هجوميًّا من الفريقين لرغبة كليهما في الفوز".


وأضاف الجنوب أفريقي: "مواجهة المريخ السوداني ستكون صعبة وهجومية، فكل فريق بالمجموعة قبل هذه الجولة، تتبقى له مباراتان بـ 6 نقاط وستحدد بشكل نهائي الفريقين المتأهلين للدور التالي".


ثم تطرق للحديث عن الإصابات والغيابات: "الإصابات جزء من كرة القدم، وأنا أتعامل مع الأمر الواقع، فيما يتعلق بغياب أي لاعب سواء للإصابة أو لظروف كورونا، كما حدث في الفترات الأخيرة، لا أحد يُنكر أهمية علي معلول وحمدي فتحي، لكن الفرق الكبيرة مثل الأهلي قادرة على التعامل مع كافة المواقف، ولديها البدائل في شتى المراكز".


أخبار ذات صلة