تونغيث السنغالي يهزم الترجي التونسي ويُعرّضه لخطر فقدان صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

مباراة تونغيث السنغالي والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

تونغيث السنغالي يهزم الترجي التونسي ويُعرّضه لخطر فقدان صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة17:53

حقق فوزه الأول في دور المجموعات ، خلال مشاركته التاريخية "الأولى" في المسابقة، بتفوقه على ضيفه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "لات ديور"، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات للعصبة الأفريقية.


ولعب الفريقان بندية كبيرة منذ صافرة البداية، قبل أن يتمكن الترجي التونسي من افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ28، بهدف سجله اللاعب، علي بن رمضان، من ركلة حرة مباشرة.

ولم يتأخر الرّد السنغالي كثيرًا على تقدّم أبناء "باب سويقة"، حين نجح اللاعب، سيرجي نيانغ، في تعديل الكفة لتونغيث بهدفٍ جميل في المباراة، سجله بضربة مقصية في الدقيقة الـ36.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض مجددًا في دقائق الشوط الثاني، ويتمكنوا من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب، بابي ديوب، في الدقيقة الـ72.


وبهذه النتيجة، حافظ على صدارة المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا بـ10 نقاط، بينما رفع رصيده إلى 4 نقاط، في انتظار مباراة الليلة (20:00 غرينتش+1) من نفس المجموعة بين (الثاني بـ8 نقاط) و (الرابع بنقطتين فقط).

أخبار ذات صلة