الترجي يُكرر تفوقه على الزمالك ويُعقد آماله في التأهل من مجموعات دوري الأبطال - El botola - البطولة

الترجي يُكرر تفوقه على الزمالك ويُعقد آماله في التأهل من مجموعات دوري الأبطال

ف.ع (البطولة)
16 مارس 2021على الساعة20:53

كرّر نادي الرياضي التونسي تفوقه على فريق المصري، وهزمه في عقر داره بهدف دون رد، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات .


وكان فريق "الدم والذهب" قد تفوق على نادي "ميت عقبة"، قبل أسبوعين في ملعب "رادس"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم أكّد صعوده إلى الدور ربع النهائي بالفوز في "ستاد القاهرة".


أخطر هجمات الشوط الأول، كانت من نصيب الضيوف، عن طريق الجناح "حمدو الهوني" مع حلول الدقيقة 25، بعد اختراق من الجانب الأيسر، أعقبه بتصويبة زاحفة تصدى لها الحارس "محمود جنش" ببراعة.


لم تكن هناك أي محاولات خطيرة للفريق المصري في أول 45 دقيقة، واختفت أي خطورة للهجوم الأبيض خلال أحداث الشوط الأول.


وكاد النجم المغربي "أشرف بنشرقي" أن يتقدم للزمالك بالهدف الأول، بعد مرور خمس دقائق من صافرة بداية الشوط الثاني، إلا أن تصويبته من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس "فاروق بن مصطفى" ببراعة وأبعد الخطر عن مرمى "المكشخ".


واستطاع عملاق باب سويقة حسم المباراة في الدقيقة 72 عن طريق أخطر لاعبيه "حمدو الهوني"، الذي باغت حارس الزمالك بتصويبة زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباكه، وأعلنت عن فرحة تونسية "عارمة" في ملعب القاهرة.


بهذا الانتصار رفع الترجي رصيده إلى 10 نقاط على قمة المجموعة، وضمن التأهل إلى ربع النهائي كثالث المتأهلين بعد الوداد وسان داونز.


فيما تعقد آخر أمل للزمالك في التأهل، بتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث، خلف مولودية العاصمة الجزائري صاحب الثماني نقاط.

أخبار ذات صلة