كارتيرون: "الترجي أضعف من الزمالك فنياً وأقل من نسخة الموسم الماضي" - El botola - البطولة

باتريس كارتيرون من مرانه على رأس الزمالك اليوم السبت

كارتيرون: "الترجي أضعف من الزمالك فنياً وأقل من نسخة الموسم الماضي"

أيوب رفيق (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة13:45

اعتبر الفرنسي ، العائد حديثاً للإشراف على ، أن هذا الأخير أقوى فنياً من التونسي، الذي يُجاوره في المجموعة الرابعة لمسابقة ، مؤكداً أن الفريق الأبيض سيواجه مُنافسه في المقابلة القادمة بهدف الانتصار لإنعاش آماله في العبور إلى ربع نهائي المنافسة القارية.


وقال مدرب التعاون السعودي السابق، في حديثٍ نقله موقع "بطولات" المصري: "الترجي فريق كبير يجب أن نحترمه، وشاهدت المباراة الماضية والأبيض خسر بسبب مشاكل في روح الفريق، ولكن من النواحي الفنية فكان الزمالك أفضل، ونحتاج للروح في المباراة القادمة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الترجي فنيًا أقل من الموسم الماضي، ولكن بدنيا أقوى من لاعبي الزمالك، وهناك فرصة لتأهل الأبيض، ولكن الأمر ليس سهلا، سنواجه الترجي ونحن مُطالبون بالفوز عليه وكذلك على المولودية في الجزائر".


وحلَّ المدير الفني الفرنسي مكان البرتغالي جايمي باتشيكو على رأس العارضة الفنية للزمالك، ويقف أمام رِهان إحياء آمال فريقه في التأهل إلى دور الثمانية، حيث يحتل ممثلو الكرة المصرية المركز الثالث برصيد نقطتيْن، مُتخلّفين عن المتصدر الترجي بخمس نقاط وعن صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط.


وكان كارتيرون قد قاد الزمالك في ولايته الأولى قبل حواليْ سنة إلى التتويج ب والمصري، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل تقديم استقالته من تدريب الكتيبة البيضاء.

أخبار ذات صلة