باتشيكو يسقط في تداريب الزمالك بعد تعرضه لقطع في الغضروف وتقارير مصرية تشير إلى اقتراب كارتيرون من العودة لقيادة زملاء بنشرقي - El botola - البطولة

باتشيكو يسقط في تداريب الزمالك بعد تعرضه لقطع في الغضروف وتقارير مصرية تشير إلى اقتراب كارتيرون من العودة لقيادة زملاء بنشرقي

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة20:15

تعرض البرتغالي جايمي باتشيكو، قائد العارضة الفنية، لقطع في الغضروف، بعد سقوطه في الحصة التدريبية التي أجراها فريقه يوم أمس الإثنين، استعداد لمواجهة سيراميكا، لحساب الجولة الـ15 من .


وشارك باتشيكو في تداريب فريقه بالأمس، حيث عمد للجري رفقة اللاعبين، قبل أن يتفاجئ كل من حضر المران بسقوطه على الأرض، واشتكائه من آلام في القدم، تبينت بعد ذلك أنها ناتجة عن قطع في الغضروف.


ورغم إصابته وإثبات الفحوصات الدقيقة حاجته للراحة، أصر باتشيكو على قيادة المران الجماعي لـ"الفارس الأبيض" الخاص بيومه الثلاثاء، حيث ظهر وهو يتحرك بصعوبة نتيجة تأثره بالإصابة.


ومن جهة أخرى، أشارت تقارير إعلامية مصرية، لاقتراب عودة الفرنسي مدرب الفريق السابق، لتدريب الزمالك، حال مغادرة البرتغالي لمركزه على رأس العارضة الفنية للنادي.


ووصلت المفاوضات بين الزمالك وكارتيرون لمراحل متقدمة، بعد مجموعة من الاتصالات بين الطرفين، حيث وضع المدرب الفرنسي بعد غد الخميس، موعدا مبدئيا للوصول للعاصمة المصرية القاهرة، من أجل وضع آخر الروتوشات قبل تسلمه مهمة قيادة أبناء "ميت عقبة".


وسبق لكارتيرون أن تولى مهمة تدريب الزمالك ما بين شهر دجنبر من سنة 2019 حتى شهر أكتوبر 2020، وحصد خلالها 19 انتصارا، تسعة تعادلات وثلاث هزائم من أصل 31 مباراة خاضها مع الفريق، محققا لقبي السوبر المصري والأفريقي.

أخبار ذات صلة