باتشيكو: "من غير المعقول أن يتم احتساب ركلة الجزاء التي استفاد منها الترجي.. إنها لقطة غريبة ولا تستحق مخالفة!" - El botola - البطولة

باتشيكو: "من غير المعقول أن يتم احتساب ركلة الجزاء التي استفاد منها الترجي.. إنها لقطة غريبة ولا تستحق مخالفة!"

ج. ف (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة20:15

يعتقد مدرب، جيمي باتشيكو، أن خسارة فريقه أمام (3-1) كانت نتيجة بعض الأخطاء و "الجزئيات البسيطة" التي رجّحت كفة أبناء "باب سويقة"، في القمة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقاً)، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة .

وقال باتشيكو بعد انتهاء المواجهة: "الزمالك سيطر واستحوذ أكثر على الكرة في معظم أوقات الشوط الأول، وبعد التعادل (1-1) استقبلنا هدفا آخر من ركلة جزاء. لقد كانت مباراة صعبة، مع تساوي الفريقين في عدد الفرص السانحة للتسجيل".


وأضاف: "جزئيات بسيطة حسمت المواجهة لصالح الترجي، الذي لعب بطريقة جيدة وعرف كيف يستغل المواقف التي مررنا بها في دقائق المباراة".


وتابع موضحاً: "رغم الهزيمة، أقول إن حظوظنا للتأهل إلى ربع النهائي لا تزال قائمة، وسنحرص على تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة، وتدارك هذه الهزيمة القاسية".


ثم ختم حديثه قائلاً: "من غير المعقول أن يتم احتساب ركلة الجزاء التي استفاد منها الترجي. كانت لقطة غريبة ولا تستحق أي مخالفة!".

أخبار ذات صلة