جماهير الزمالك تمتعض من مستوى أحداد وتعلق: "مؤهلاته لا تسمح له بحمل قميص النادي" - El botola - البطولة

حميد أحداد من إحماءات فريقه الزمالك قبل مواجهة الترجي

جماهير الزمالك تمتعض من مستوى أحداد وتعلق: "مؤهلاته لا تسمح له بحمل قميص النادي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 مارس 2021على الساعة11:15

تعرض، لاعب ، لمجموعة من الانتقادات من طرف جماهير النادي، وذلك عقب هزيمة فريقه أمام بثلاثة أهداف لهدف، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة .


وكان أحداد حبيس دكة الاحتياط في أغلب مباريات فريقه هذا الموسم، قبل أن يزج به البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب "الفارس الأبيض" في مواجهة الترجي.


وانتقدت جماهير الزمالك المردود الفني لأحداد، وعدم ظهوره سوى في لقطة واحدة أضاع فيها هدف التقدم لصالح فريقه، بتسديدة تصدى لها حارس الترجي، مؤكدة أن مؤهلاته لا تخول له شغل مركز المهاجم الصريح في الزمالك.


وتساءلت جماهير أبناء "ميت عقبة" عن الأسباب التي تقف وراء تقهقر مستوى أحداد بمجرد حمله لقميص النادي، ضاربة المثل بالإعارة التي قضاها رفقة الرجاء الموسم الماضي، وهي التجربة التي دفعت مسؤولي الفريق لرفض كل العروض المقدمة لهم من أجل عودته لأحضان الزمالك.


بينما ارتأت فئة من الجماهير ضرب اللاعب بسوط السخرية، مشيرة إلى افتقاده لأبجديات كرة القدم من تسلم واستلام وتمركز، ومعتبرة إياه نقطة انتهاء لهجمات فريقها بدل إنهائها في مرمى الخصوم، وفق ما يقتضيه مركز رأس الحربة.


وكانت مهمة الزمالك قد تعقدت في دور المجموعات بهزيمة الأمس أمام الترجي، حيث يملك الفريق حاليا نقطتين من ثلاث مباريات، محتلا المرتبة الثالثة من المجموعة الرابعة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر الترجي، وثلاث نقاط عن مولودية الجزائر الوصيف، ومتقدما على تونغيث متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة