بنشرقي يطل على مُتابعيه بـ"قلب مكسور" ويفتح لديهم باب التساؤلات - El botola - البطولة

صورة مركبة

بنشرقي يطل على مُتابعيه بـ"قلب مكسور" ويفتح لديهم باب التساؤلات

أيوب رفيق (البطولة)
13 مارس 2021على الساعة15:55

أطَلَّ ، مهاجم ، على مُتابعيه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" برمز تعبيري يُحيل إلى "قلبٍ مُنشطر"، ليفتح باب التساؤلات لدى أنصار الفريق المصري ويبثّ القلق في نفوسهم بشأنه، قبل ثلاثة أيام من مواجهة التونسي.


ونشر الدولي المغربي تدوينة مُختصرة تحمل رمزاً تعبيرياً على شكل قلب مكسور، فيما تساءلت التعليقات التي صدرت عن جماهير الزمالك عن خلفيات هذه الخطوة، داعيةً اللاعب إلى استجماع قواه، ذلك أن مكونات الزمالك تُراهن عليه بشدة في المواعيد القادمة.

وعاد بنشرقي للاشتغال تحت إمرة مدربه القديم الجديد الفرنسي ، الذي سجَّل رجوعه إلى "القلعة البيضاء" عقب مغادرته السعودي، مكان المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي جرى الاستغناء عن خدماته من طرف النادي المصري.


ويُعتبر صاحب الـ26 سنة من الأسماء الأساسية والمهمة في منظومة الزمالك، إذ يُشكّل قوة ضاربة في الخط الأمامي للكتيبة البيضاء، وهو ما برهن عليه منذ قدومه إلى النادي صيف سنة 2019.


يُشار إلى أن الزمالك سينازل الترجي، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة ، ويحتل المصريون المركز الثالث في مجموعتهم برصيد نقطتيْن، مُتخلّفين عن المتصدر التونسي بخمس نقاط.

أخبار ذات صلة