بواقع 17 إسما متفرقين على 7 منتخبات.. سيمبا التنزاني صاحب أكبر تمثيلية لـ"اللاعبين الدوليين" في الأندية المشاركة بالمسابقات القارية - البطولة

بواقع 17 إسما متفرقين على 7 منتخبات.. سيمبا التنزاني صاحب أكبر تمثيلية لـ"اللاعبين الدوليين" في الأندية المشاركة بالمسابقات القارية

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 مارس 2021 على الساعة 21:30

يعتبر ، أحد أكثر الأندية التي تشارك في المسابقات الأفريقية ( و) امتلاكا للاعبين دوليين خلال فترة التوقف الدولي الحالي.


ويضم الفريق التنزاني ما مجموعه 17 لاعبا يمثلون سبعة منتخبات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، والتي تعرف إجراء الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المزمع تنظيمها بالكاميرون العام المقبل.


وينقسم الـ17 لاعبا الذين يضمهم سيمبا على سبعة منتخبات، هم: تنزانيا (9 لاعبين)، كينيا (لاعبين)، زيمبابوي (لاعبين)، الموزمبيق (لاعب)، كينيا (لاعب)، أوغندا (لاعب)، رواندا (لاعب).


ومن المعلوم أن سيمبا التنزاني يتصدر المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بعد مرور أربع جولات برصيد 10 نقاط، متفوقا بثلاث نقاط عن الأهلي المصري الوصيف، وست نقاط عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، في حين يقبع المريخ السوداني في المركز الأخير بنقطة واحدة.


ويحتاج الفريق التنزاني لنقطة واحدة خلال الجولتين المتبقيتين من أجل حجز بطاقة العبور لدور الثمانية، ومرافقة أندية الوداد، ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي المتأهلة سلفا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية.

أخبار ذات صلة