"بدر بنون" يطير رفقة الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على سان داونز - El botola - البطولة

"بدر بنون" يطير رفقة الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على سان داونز

ف.ع (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة14:50

حلّق نسر النادي المصري إلى نصف نهائي ، بعد التفوق على فريق الجنوب أفريقي، بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي.


وخرج "المارد الأحمر" بالتعادل الإيجابي (1-1) من مباراة العودة في "بريتوريا"، ليستفيد من فوزه في القاهرة بهدفين دون رد، ويستمر في حملة الدفاع عن لقبه.


زيارة المُدرب "" لملعب فريقه السابق كانت "إيجابية" بالنسبة له، بعدما خرج ببطاقة التأهل في نهاية المطاف، ولكن تحت راية النادي الذي أقصاه من نسخة العام الماضي.


تقدّم الأهلي أولاً بعد 10 دقائق من صافرة البداية، عن طريق المُدافع "ياسر إبراهيم"، الذي وضع ضربة رأسية في الشباك على إثر ركلة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء.


وتأخر رد الفريق المحلي حتى الدقيقة 30، حين عدّل "موسى ليبوسا" النتيجة بتسجيل هدف التعادل، من تصويبة رأسية سكنت الشباك.


انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي، والتي كانت تصب في صالح الأهلي، الذي ساعده كثيرًا هدفه "المُبكر" خارج الأرض، بعدما فرض على الخصم تسجيل أربعة أهداف من أجل العبور.


وفي الشوط الثاني، استغل لاعبو الأهلي عامل الخبرة، ودافعوا عن نتيجة التعادل التي استمرت حتى صافرة نهاية المباراة، ليعبر الأهلي إلى الدور نصف النهائي للمرة السابعة عشر في تاريخه.


يذكر أن المُحترف المغربي "بدر بنون" شارك في المباراة مُنذ البداية، واستطاع تقديم أداءً "مُميزًا" في منظومة الأهلي الدفاعية التي صمدت أمام عملاق جنوب أفريقيا.

أخبار ذات صلة