موسيماني: "نسبة فوزنا هي 50% فنهضة بركان فريق ليس بالسهل.. أعترف بأننا تحت الضغط قبل مواجهتنا ضدهم" - El botola - البطولة

موسيماني: "نسبة فوزنا هي 50% فنهضة بركان فريق ليس بالسهل.. أعترف بأننا تحت الضغط قبل مواجهتنا ضدهم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة15:55

اعترف ، مدرب ، بقوة فريق ، قبل المواجهة التي ستجمع الطرفين، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب نهائي .


واشتكى المدرب الجنوب أفريقي من كثرة المباريات التي يخوضها الفريق المصري في الآونة الأخيرة، لافتا إلى أن الأهلي يعيش على وقع الضغوطات، وسيحاول استغلالها لتحقيق النتائج المرجوة.


وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "رغم قوة نهضة بركان إلا أننا نؤمن بقدراتنا في الحصول على لقب السوبر، قمنا بالإعداد بأفضل صورة لهذه المواجهة، شاهدنا الكثير من مباريات الخصم، ونعرف أنه فريق ليس سهلا على الإطلاق، خاصة أننا كنا في حالة سفر ولعبنا عدة مباريات متتالية، بينما جاؤوا هم مباشرة من المغرب إلى الدوحة".


وأضاف: "لعبنا مع الاتحاد الاسكندري والزمالك، وسان داونز ذهاب وإيابا وبذل جميع اللاعبين مجهودا كبيرا، سنحاول أن نكون مستعدين ذهنيا وبدنيا للمباراة، ولكن عندما تكون مدربا للنادي الأهلي تشكل كل مواجهة ضغطا على اللاعبين والمدرب بلا شك".


وواصل: "ندخل المباراة بحظوظ متساوية مع نهضة بركان، لديهم فرصة الفوز بنسبة 50% ونحن أيضا، كلانا قادر على التسجيل".


واختتم: "نحن بالفعل نشعر بضغط شديد، وهو مستمر دائما وعلينا أن نتحمله لنحقق النتائج المرجوة، فنحن أمام واجبات يجب أن نؤديها لإسعاد الجماهير في مصر" .


هذا ويواجه الفريق البرتقالي خصمه المصري، غدا الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة، وبقيادة من الحكم الجزائري مصطفى غربال.

أخبار ذات صلة