خليلوزيتش: "عدم استدعاء بنون؟ بدر مدافع جيد.. الكرة الأفريقية تتطلب قوة بدنية في التدخلات وهذا ما يحتاج تطويره مستقبلا" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "عدم استدعاء بنون؟ بدر مدافع جيد.. الكرة الأفريقية تتطلب قوة بدنية في التدخلات وهذا ما يحتاج تطويره مستقبلا"

م.ع (البطولة)
27 ماي 2021على الساعة11:10

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، في رد على سؤال متعلق بعدم استدعاء مدافع ، للائحة وديتي و، مؤكدا أن المنافسة قوية على مركزه.


وعلق مدرب المنتخب الوطني خلال الندوة التي عقدها اليوم بمركب محمد السادس بالمعمورة، قائلا: "بدر مدافع جيد، ويتميز بتقنيات فنية مهمة، لكنه يفتقد لبعض الجزئيات البسيطة. كلنا نعلم أن الكرة الأفريقية تتطلب قوة بدنية في التدخلات، وهذا ما يحتاج تطويره مستقبلا".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "عدم استدعاء بنون، لا يعني أنه خارج حساباتي، فأنا أتابعه بشكل مستمر، وأتوصل دائما بإحصائياته ومستجداته كغيره من اللاعبين الآخرين".


واستطرد: "الأسماء التي استدعيتها في مركز الدفاع، تستحق تواجدها كذلك، في ظل احتكاكها بأندية ولاعبين بمستويات عالمية، ووتيرة لعب مرتفعة بتنافسية أعلى".


ويستعد المغرب لمواجهة غانا وديا يوم الثلاثاء 08 يونيو القادم وبوركينا فاسو يوم السبت 12 من الشهر ذاته (20:00 غرينيتش +1) على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة