السوبر الأفريقي.. نهضة بركان يواجه الأهلي لإنقاذ الموسم والفريق المصري يسعى لتكريس تفوقه القاري - El botola - البطولة

السوبر الأفريقي.. نهضة بركان يواجه الأهلي لإنقاذ الموسم والفريق المصري يسعى لتكريس تفوقه القاري

ن . ج (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة11:55

يواجه فريق ، عشية يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الخامسة، فريق المصري، برسم .


وسيدخل بطل كأس الكونفدرالية هذه البطولة، بهدف تحقيق اللقب لإنقاذ موسم الفريق من البياض، وذلك بعد الإقصاء من كأس العرش وكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى ابتعاده عن فرق المقدمة في سلم ترتيب البطولة.


وسيخوض ممثل الكرة الوطنية هذه المواجهة مكتمل الصفوف، بعد استعادة الفريق لجميع اللاعبين الذين غابوا عن صفوفه خلال الفترة الماضية.


ويعتبر الفريق البركاني الطرف الأقل تعرضا للضغط خلال مباراة اليوم، إذ يبقى فريق الأهلي المصري المرشح الأول على الورق لتحقيق الانتصار، وهو ما سيجعله يخوض اللقاء تحت الضغط.


ترشيح الأهلي للفوز باللقب يبقى على الورق ليس إلا، ففرص الفريقين على رقعة الملعب تبقى متساوية، ونهضة بركان يملك نسبة 50%، للتتويج باللقب، شريطة أن يكون اللاعبون في الموعد.


ولن تؤثر النتائج التي حققها البراكنة في البطولة على مردود الفريق أمام الأهلي، لأن السوبر الأفريقي يحسم في مباراة واحدة، وهو المعطى الذي يجعل حظوظ بطل كأس الكونفدرالية وافرة هو الآخر في الفوز.


بالمقابل، سيسعى الأهلي المصري لتكريس تفوقه القاري خلال السنتين الماضيتين، خاصة بعد بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب سان داونز الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة