وائل جمعة: "نهضة بركان قدَّم أداءً جيداً لكن غياب الفعالية التهديفية كلَّفه عِقاب الأهلي صاحب الخبرة والشخصية" - El botola - البطولة

وائل جمعة: "نهضة بركان قدَّم أداءً جيداً لكن غياب الفعالية التهديفية كلَّفه عِقاب الأهلي صاحب الخبرة والشخصية"

أ.ر (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة18:12

اعتبر نجم المصري سابقاً، وائل جمعة، أن الفريق الأحمر عاقب نظيره على الفرص التي أهدرها في الشوط الأول، بعدما ظهر في الجولة الثانية بوجهٍ أكثر نجاعة وأحرز هدفيْن، برسم نهائي الذي أُقيم على أرضية ملعب نادي "السد" بالعاصمة القطرية الدوحة.


وقال الدولي المصري السابق في حديثهِ ضمن الاستوديو التحليلي بقناة "بي إن سبورتس": "نهضة بركان قدَّم شوطاً أولاً جيداً، ولكن حينما تُسيطر وتغيب عنك الفعالية التهديفية أمام فريق كبير، فإنك ستستقبل تلقائياً أهدافاً".


وتابع: "الأهلي لعب بشخصيته وبخبرته رغم أنه لم يكن موجودا في الجولة الأولى، لكنه عاد بأداء جيد ووجه مغاير، حيث أخذ يلعب الكرة وبدأت تظهر المساحات لديه بفعل الاندفاع الذي اعتمد عليه نهضة بركان".


وسجَّل للفريق المصري كل من محمد شريف في الدقيقة الـ57' وصلاح محسن في الدقيقة الـ82'، ليُحرز بذلك رفاق المدافع المغربي لقب كأس السوبر للمرة السابعة في تاريخهم.


وأُقيمت المواجهة بين المتوج بلقب (الأهلي) وصاحب (نهضة بركان) في الموسم الماضي، وأُجري اللقاء للسنة الثالثة على التوالي بدولة قطر.

أخبار ذات صلة