الأهلي يرفض الاحتفال بالسوبر الأفريقي ويدخل في أجواء "حداد" بعد وفاة والدة المدرب ووالد جونيور أجايي - El botola - البطولة

الأهلي يرفض الاحتفال بالسوبر الأفريقي ويدخل في أجواء "حداد" بعد وفاة والدة المدرب ووالد جونيور أجايي

ف.ع (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة20:30

تساءلت جماهير النادي المصري عن سبب غياب نجم هجوم الفريق "جونيور أجايي" عن قائمة مباراة أمام نهضة بركان، حيث لم يظهر في الصورة خلال لقاء ملعب "جاسم بن حمد" ولم يُشارك اللاعبين الاحتفال باللقب.


وتم الكشف عن السبب، الذي يرجع إلى وفاة والد المُحترف النيجيري، أو الشخص الذي يعتبره بمثابة والده، حيث تولى مهمة رعايته منذ أن كان طفلاً بعد وفاة والده الحقيقي.


وعاد جونيور أجايي لتوه من إصابة طويلة، وشارك خلال مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد سان داونز، ولكنه تغيب عن احتفال فريقه باللقب السابع لكأس السوبر الأفريقي.


وللسبب ذاته فوّت مساعد المُدرب "سامي قمصان" المباراة، بعد تلقيه خبر وفاة والدته، وهي أخبار فرضت حالة من الحداد على بعثة الفريق الأهلاوي، وأجبرتهم على عدم الاحتفال في فندق الإقامة.


 وتوّج "المارد الأحمر" بلقب كأس السوبر على حساب فريق نهضة بركان، بالفوز في "الدوحة" بهدفين دون رد، ليُعزز من رقمه القياسي في عدد التتويجات بالبطولة القارية برصيد سبعة ألقاب.


يذكر أن الأهلي رفع رصيده من الألقاب القارية إلى 22 لقبًا، واستمر في منافسة نادي ريال مدريد الإسباني صاحب الـ26 لقبًا قاريًا، على لقب أكثر الأندية تتويجًا بالألقاب القارية في العالم.

أخبار ذات صلة