بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "الهزيمة شاقة للغاية.. كنا نستحق أفضل من ذلك وفخور بأداء اللاعبين" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "الهزيمة شاقة للغاية.. كنا نستحق أفضل من ذلك وفخور بأداء اللاعبين"

أيوب رفيق (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة22:59

أبدى بيدرو بنعلي، مدرب ، أسفه إزاء الهزيمة التي انقاد لها فريقه بهدفيْن نظيفيْن على يد المصري، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، مؤكداً أن عدم التحلي بالنجاعة الهجومية والفعالية التهديفية أمام أندية من قيمة "الأحمر" يُعرّض أي فريق لاستقبال الأهداف بعد ذلك.


وقال المدير الفني الإسباني في تصريح خاص لـ"البطولة": "الخسارة شاقة بالفعل، لعبنا جيداً وكنا نستحق أكثر من ذلك بكثير، حينما تواجه أندية مثل الأهلي، فأنت مُعرّض لتلقي الهدف في أي لحظة من اللحظات، وعندما لا تُسجِّل يحدث ما وقع في المباراة".


وأضاف: "لكنني فخور بأداء اللاعبين وأهنئهم لأنهم بذلوا مجهودا جباراً وقاموا بعمل كبير، كانت لهم الشخصية و'الغرينتا'، وأتمنى أن نستنسخ هذا المردود في المباراة المقبلة بمسابقة البطولة الاحترافية - القسم الأول إنوي".


وأهدر الفريق البرتقالي مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول بالخصوص، قبل أن ينتفض رجال المدرب بيتسو موسيماني في الجولة الثانية بهدفيْن قَتَلاَ المقابلة وأجهضا آمال رفاق القائد محمد عزيز في رفع كأس السوبر.


وستعود بعثة نهضة بركان في الساعات القليلة القادمة من قطر إلى أرض الوطن، لمباشرة استعداداتها لـ"ديربي الشرق" أمام ، المقرر الخميس القادم، انطلاقاً من السابع والربع مساءً (غرينيتش +1)، برسم مؤجل الجولة الـ20 من "إنوي".


يُشار إلى أن "فارس الشرق" خاض نهائي كأس السوبر بصفته حامل لقب في الموسم الماضي، عقب تغلبه في النهائي على بيراميدز المصري، ضمن المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة