الـ"كاف" يحذر الترجي في خطاب رسمي ويهدده بـ"عقوبات تأديبية" في حال تكرار حضور المشجعين "دون ترخيص" في مواجهة الأهلي المصري - El botola - البطولة

الـ"كاف" يحذر الترجي في خطاب رسمي ويهدده بـ"عقوبات تأديبية" في حال تكرار حضور المشجعين "دون ترخيص" في مواجهة الأهلي المصري

ج. ف (البطولة)
03 يونيو 2021على الساعة16:49

بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا رسميًا إلى إدارة ، لتحذير إدارته من تكرار "المخالفات" التي حدثت خلال المباريات الماضية التي استضافها الفريق على أرضية ملعبه في دور المجموعات وربع نهائي .


ونبّه الـ"كاف" إدارة الترجي إلى أن تكرار السماح بـ"الحضور الجماهيري" في مباريات الفريق برادس (ملعب حمادي العقربي)، سيجرّ النادي إلى "التعرض لعقوباتٍ صارمة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي".


وأوضح الجهاز الوصي على اللعبة في أفريقيا أنه لم يمنح أي ترخيص لحضور المشجعين في مباراة وضيفه ، ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بفوز فريق "باب سويقة" (2-0) وتغلبه على منافسه في ركلات الترجيح (3-2).

وشهدت مباراة الترجي وبلوزداد على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، حضور 1000 متفرج على الأقل وهو ما يخالف لوائح الـ"كاف"، وقد يُعرّض الفريق التونسي لعقوبات كبيرة في حال تكرار نفس الموقف عندما يستقبل بتونس، يوم 18 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي .


وشدّد الـ"كاف" في خطابه لمسؤولي الترجي على ضرورة احترام الإرشادات المتعلقة بحضور المشجعين في المباريات، وعدم الامتثال لذلك يعني تعريض الفريق التونسي لعقوبات صارمة تفرضها اللجنة التأديبية.


أخبار ذات صلة