بعد خروجه من ربع نهائي دوري الأبطال.. ماميلودي سان داونز يقرر ملاحقة موسيماني وزوجته "قضائيًا" ويطالبهما بإعادة "580 ألف دولار"! - El botola - البطولة

بعد خروجه من ربع نهائي دوري الأبطال.. ماميلودي سان داونز يقرر ملاحقة موسيماني وزوجته "قضائيًا" ويطالبهما بإعادة "580 ألف دولار"!

ج. ف (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة13:08

ذكرت تقارير إخبارية جنوب أفريقية، اليوم الأحد، أن إدارة نادي رفعت دعوى قضائية ضد مدربها السابق،، وزوجته التي تملك "شركة خاصة" تُدير أعمال المدير الفني الحالي .


وأكدت صحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية أن بطل الدوري المحلي دفع "عمولة كبيرة" لبيتسو موسيماني ووكيل أعماله (زوجته) من أجل تمديد عقده إلى غاية يونيو 2024، إلا أن البالغ 56 عامًا قرر تغيير وجهته في الصيف الماضي (ختام موسم 2019-2020) من أجل لالتحاق ببطل ، وقيادته للتتويج على حساب .

وأشار ذات المصدر إلى أن إدارة سان داونز قامت باتباع الإجراءات اللازمة لمقضاة بيتسو موسيماني وزوجته لدى المحكمة العليا بجوهانسبورغ، مطالبةً الشركة التي تدير أعمال المدرب الجنوب أفريقي بإعادة "عمولة" تجديد عقده الذي لم يلتزم ببنوده بسبب رغبته في الانتقال للأهلي، وتبلغ قيمة العمولة حسب التقارير "580 ألف دولار أمريكي".

وأوضح مسؤول في ماميلودي سان داونز أن إدارة النادي اشترطت في بنود العقد الجديد الذي وقعه موسيماني قبل رحيله إلى مصر، "إعادة العمولة التي سُددت لوكيل أعماله دفعةً واحدة"، وهو الطلب الذي لم تتجاوب معه زوجة المدرب ولا شركتها الخاصة المسؤولة عن إدارة أعماله.


ويأتي تحرك سان داونز ضد مدربه السابق وزوجته بعد انقضاء بضعة أيام على إقصاء الفريق من ، على يد الأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني، إذ شهدت مباراة العودة في بريتوريا خروج جماهير "برازيل أفريقيا" عن النص، بوابل من الشتائم في حق المدرب الذي قاد فريقهم للسيطرة محليًا وتحقيق لقبه الوحيد في دوري الأبطال (2016).


أخبار ذات صلة