ميلان يريد "استعارة" زياش مع "خيار الشراء" والمغربي "مطالب بالانتظار" إلى شهر غشت لإتمام خروجه من تشيلسي - El botola - البطولة

لاعب تشيلسي حكيم زياش

ميلان يريد "استعارة" زياش مع "خيار الشراء" والمغربي "مطالب بالانتظار" إلى شهر غشت لإتمام خروجه من تشيلسي

ج. ف (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة13:42

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي "لا تستعجل التفاوض" مع من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي ، ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن "زياش مطالب بانتظار ميلان إلى شهر غشت المقبل"، إذ لن يكون بمقدور النادي الإيطالي توفير "المطالبة المادية" لتشيلسي في الوقت الراهن، وسيحتاج إلى عدة أسابيع من أجل تجهيز "العرض المناسب" للتعاقد مع اللاعب المغربي.

كما أوضحت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة الـ"روسونيري" ستقترح على "أبطال أوروبا" الاستغناء عن خدمات زياش في الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة، مع احتفاظ النادي الإيطالي بـ"خيار" شراء عقده في يونيو 2022.


يُذكر أن حكيم زياش بات مرشحًا بقوة للرحيل عن تشيلسي بعد موسم واحد قضاه في صفوفه، حيث يرى "ضرورة" تغيير الأجواء والالتحاق بفريق يلعب معه بصفة دائمة قبل "مونديال قطر 2022"، عكس وضعه الحالي في لندن تحت إمرة المدرب الألماني، ، حين ظل حبيس مقاعد البدلاء لفترات طويلة في النصف الثاني من الموسم المُنقضي.

أخبار ذات صلة