من أهدافه التعاقد مع لوكاكو وآداما تراوري.. توخيل يحصل على "ضمانات" من تشيلسي لإنفاق "250 مليون يورو" على التعاقدات الصيفية - البطولة

من أهدافه التعاقد مع لوكاكو وآداما تراوري.. توخيل يحصل على "ضمانات" من تشيلسي لإنفاق "250 مليون يورو" على التعاقدات الصيفية

ج. ف (البطولة)
31 ماي 2021 على الساعة 21:09

أكدت تقارير إخبارية بريطانية، اليوم الإثنين، أن مدرب ، ، حصل على "ضمانات" من إدارة النادي لتمويل التعاقدات الصيفية بـ"مبلغ ضخم"، وتقوية صفوف "بطل أوروبا" من أجل العودة للمنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.


وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية إلى حصول توخيل على وعدٍ من إدارة تشيلسي بقيادة الروسي، رومان أبراموفيتش، لتوفير سيولة مالية تُقدر بـ"250 مليون يورو"، وإتمام "5 تعاقدات كبرى" على الأقل حسب "طلبات" المدير الفني الألماني.


وأوضح ذات المصدر أن قائد العارضة الفنية للـ"بلوز" حدّد قائمةً من اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوف الفريق اللندني، ومن ضمنهم مهاجم ، ، لاعب ، ، بالإضافة إلى لاعب، .


يُذكر أن اللاعب ، ، لم يتحدث عن مستقبله مع بعد التتويج بلقب لأول مرة في مسيرته، مفضلاً "التريث" لمعرفة "موقعه" في تشكيلة المدرب الألماني، ، واختياراته التكتيكية.

أخبار ذات صلة