بعد خسارتهما اللقب رفقة باريس سان جيرمان.. سيلفا وتوخيل يعودان بعد سنة لحمل "ذات الأذنين" بألوان تشيلسي الإنجليزي - El botola - البطولة

صورة مركبة

بعد خسارتهما اللقب رفقة باريس سان جيرمان.. سيلفا وتوخيل يعودان بعد سنة لحمل "ذات الأذنين" بألوان تشيلسي الإنجليزي

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة22:20

أثبت كل من المدرب الألماني ، والمدافع البرازيلي، "إرادتهما" حين تمكنا من التتويج بلقب رفقة ، بعد الانتصار على بهدف نظيف، في النهائي الذي استضافه ملعب "الدراغاو" بمدينة بورتو البرتغالية.


وبالعودة بالزمن للوراء، خسر الثنائي المذكور لقب "ذات الأذنين" في الموسم الماضي، حين كانا يمثلان جزءا من مكونات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بايرن ميونخ المتوج حينها، بعد انتصاره بهدف نظيف من توقيع كينجسلي كومان.

وانتقل المدافع الفرنسي بداية الموسم لـ"البلوز" بغاية الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتحق به المدرب الألماني في منتصف العام الكروي بعد إقالة قائد العارضة الفنية للنادي اللندني فرانك لامبارد.


ونجح توخيل في المضي بزملاء المغربي حكيم زياش نحو منصة التتويج بإزاحته للعديد من الفرق الكبرى، قبل أن يكمل "مهمته الأوروبية" بالتغلب على مانشستر سيتي بقيادة مدربهم الإسباني بيب غوارديولا.


في وقت رافق فيه "سوء الطالع" المدافع البرازيلي حين غادر ملعب "الدراغاو" الذي استضاف المواجهة عقب تعرضه للإصابة في الشوط الأول، فاسحا مكانه لزميله كريستينسين.


يذكر أن تشيلسي الإنجليزي حقق لقبه الثاني تاريخيا في دوري أبطال أوروبا بعد الأول الذي توج به سنة 2012 على حساب بايرن ميونخ الألماني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة