زوما يحمل كانتي احتفالاً بلقب دوري الأبطال ومتابعو "النهائي" يُرشحون لاعب وسط تشيلسي للفوز بالكرة الذهبية - El botola - البطولة

زوما يحمل كانتي احتفالاً بلقب دوري الأبطال ومتابعو "النهائي" يُرشحون لاعب وسط تشيلسي للفوز بالكرة الذهبية

ج. ف (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة22:17

ابتهج مناصرو الليلة بانتصار فريقهم على بهدف دون رد، في نهائي الذي أقيم على أرضية ملعب الـ"دراغاو"، حيث عانق الفريق اللندني لقبه الثاني في المسابقة الأغلى بأوروبا.


وقدّم لاعبو تشيلسي أداءً رائعًَا أمام "أبطال إنجلترا"، ونجح المدرب الألماني، ، في قراءة منافسه ومنعه من فرض "أسلوب لعبه" طيلة دقائق المواجهة، والتي امتدت لسبع دقائق إضافية من الوقت بدل الضائع.


وتطلب الفوز بالنهائي مجهودًا جبارًا من تشيلسي، وساعده في ذلك تألق العديد من اللاعبين، من بينهم لاعب الوسط الفرنسي، ، الذي اختاره متابعو المباراة كـ"أفضل لاعب" خلال مجرياتها، بجانب ترشيحه لنيل الكرة الذهبية بعد أدائه المميز في النصف الثاني هذا الموسم، خاصةً تحت قيادة الألماني، توماس توخيل، والذي أعاد إليه الروح ومنحه الثقة الكاملة.


وشهدت احتفالات الفريق اللندني باللقب الثاني في دوري الأبطال، تفاعل بعض اللاعبين بطريقة خاصة مع زميلهم "كانتي"، من خلال مشاركته لحظة التتويج ومحاولة إحراجه على طريقة "الأصدقاء"، كما فعل الفرنسي كورت زوما.

أخبار ذات صلة