قصة "غريبة" تقف وراء "حذاء توخيل".. كان هدية من الخليفي في نهائي السنة الماضية والألماني قرر ارتداءه أمام السيتي تأكيدا على قدرته في التتويج باللقب - El botola - البطولة

قصة "غريبة" تقف وراء "حذاء توخيل".. كان هدية من الخليفي في نهائي السنة الماضية والألماني قرر ارتداءه أمام السيتي تأكيدا على قدرته في التتويج باللقب

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة13:30

عمت الأفراح مستودع ملابس يوم أمس السبت، مباشرة بعد تتويجه بلقب الثاني في تاريخه بعد انتصاره على بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب "الدراغاو" بمدينة بورتو البرتغالية.


وقرر ، قائد العارضة الفنية لـ"البلوز" الاحتفال رفقة كتيبته في مستودع الملابس بالشمبانيا، قبل أن يعمد لانتزاع حذائه والتلويح به رفقة لاعبيه وسط أنغام من الفرح والغبطة بتتويجهم بـ"ذات الأذنين".

وذكرت تقارير إعلامية أن احتفال اللاعبين مع مدربهم الألماني بنزع حذائه، يعود لكون هذا الأخير (الحذاء) هدية من ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان قبل نهائي السنة الفارطة، والتي انهزم فيها توخيل رفقة "بي إس جي" على يد بايرن ميونيخ الألماني.


وارتأى المدرب الألماني ارتداء الحذاء ذاته في نهائي السنة الحالية أمام مانشستر سيتي، تأكيدا على قدرته في تحقيق اللقب وهو ما تأتى له في الأخير، بعد أن تمكن من التغلب على "سكاي بلو" بقيادة مدربهم الإسباني بيب غوارديولا.


هذا وأكد توخيل في تصريحات صحفية أن تتويجه باللقب الأوروبي "الأغلى" على مستوى الأندية، يضاعف حظوظه في البقاء لمدة أطول في القلعة الزرقاء، وفق الحوار "المقتضب" الذي جمعه بمالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش على أرضية "الدراغاو" بعد إعلان الحكم ماتيو لاهوز عن نهاية المباراة.

أخبار ذات صلة