توخيل: "لقد حدَّدنا الأسماء التي ستسدِّد ركلات الجزاء.. سندخل نهائي دوري الأبطال بصفوف مكتملة" - El botola - البطولة

توماس توخيل مدرب تشيلسي

توخيل: "لقد حدَّدنا الأسماء التي ستسدِّد ركلات الجزاء.. سندخل نهائي دوري الأبطال بصفوف مكتملة"

ج.ملكي (البطولة)
28 ماي 2021على الساعة18:28

ظهر المدرب الألماني ، في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي ، وأكد أنه حدد ترتيب أسماء اللاعبين، الذين سيسددون ركلات الجزاء، في حال انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل.


وأدلى البالغ من العمر 47 سنة، بآخر تصريحاته قبل المباراة الهامة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لهذا اللقاء: "أخبار الفريق هي أفضل أخبار على الإطلاق، لدينا تشكيلة كاملة. ليس لدينا إصابات وآمل أن نبقى على هذا النحو إلى ما بعد انتهاء حصة اليوم"، ما يعني جاهزية الحارس إدوارد ميندي الذي خرج مصابا في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، في حين غاب عنها نغولو كانتي بسبب مشكلة في أوتار الركبة.


وتحدث أيضا، عن احتمال الوصول لركلات الجزاء، وصرح قائلا: "لقد حددنا اللاعبين الذين سيسددون ركلات الجزاء، في حال انتهت المباراة بالتعادل، لكن لحد الآن، لا أعرف من هي الأسماء التي ستبقى فوق أرضية الملعب لغاية صافرة النهاية. بغض النظر عمن يسدد ضربات الجزاء، فمهما حدث سنخوض ركلات الترجيح معًا كفريق واحد".


وأضاف: "نحن نتدرب دائمًا على ضربات الجزاء عندما نستعد لمباراة، يكون فيها سيناريو الوصول لركلات الترجيح واردا".


تجدر الإشارة، إلى أن يواجه في مباراة النهائي، خصمه ، في مباراة سيحتضنها يوم غد السبت، ملعب "دراغاو" الخاص بنادي ، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة