توخيل: "حزين بعض الشيء لأن ميسي لم يعتزل في برشلونة" - El botola - البطولة

توخيل: "حزين بعض الشيء لأن ميسي لم يعتزل في برشلونة"

ع.وهبي (البطولة)
11 غشت 2021على الساعة17:33

اعترف المدرب الألماني توماس توخيل، بأنه حزين لرحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن صفوفه ناديه "الأم" إف سي برشلونة، بعد أن قضى في صفوف فريقه الأول 17 موسما، فاز خلالها بجميع الألقاب الممكنة.


وكان برشلونة يوم الخميس الماضي، قد أعلن "انتهاء حقبة ميسي"، لعدم قدرة النادي تجديد عقده، الذي انتهى في 30 يونيو الماضي، ثم بالأمس، أكد باريس سان جيرمان تعاقده بصفة رسمية مع صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.


وأدلى مدرب تشيلسي، برأيه في صفقة ميسي، وقال: "ليونيل ميسي لاعب جيد لجميع الأندية في العالم. أنا حزين بعض الشيء لأنه لم يعتزل في برشلونة. هو وبرشلونة شخص واحد".


ويرى توخيل، أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيكون أمام مهمة صعبة، لتوفره على العديد من النجوم، وألمح إلى ذلك قائلا: "مثل أي مدرب، مدرب باريس سان جيرمان سيكون أمامه عمله كبير ليقوم به".


تجدر الإشارة، إلى أن الجماهير، أصبحت تطلق على باريس سان جيرمان "فريق الأحلام"، نظرا للنجوم التي بات يتوفر عليها، بداية بحراسة المرمى بتواجد الإيطالي جيانلويجي دوناروما، مرورا بالمدافع الإسباني سيرخيو راموس والمغربي أشرف حكيمي، وصولا إلى الهجوم الذي يتكون من ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

أخبار ذات صلة