خليلوزيتش: "هدفنا التأهل والذهاب بعيدا في المسابقة.. علينا التحضير جيدا رغم كوننا مرشحين لتجاوز الدور الأول رفقة غانا" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "هدفنا التأهل والذهاب بعيدا في المسابقة.. علينا التحضير جيدا رغم كوننا مرشحين لتجاوز الدور الأول رفقة غانا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة09:35

أكد الناخب الوطني ، أنه من الواجب على كتيبته التحضير بجد لنهائيات"الكاميرون 2021"، رغم كونه مرشحا لتخطي عقبة الدور الأول.


وأسفرت قرعة نهائيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت عشية يومه الثلاثاء، بقصر المؤتمرات في العاصمة الكاميرونية ياوندي، عن وقوع المغرب في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات وو.


وقال المدرب البوسني: "ليس هناك أي فريق صغير في كأس أفريقيا، من الواجب التحضير بجد للمباريات الثلاث بالمجموعة أمام كل من غانا الذي نعرفه جيدا وله سمعة كبيرة في القارة، والغابون الذي سبق للمغرب اللعب والانهزام أمامه في لقاء ودي، وجزر القمر الذي حقق طفرة كبيرة بتأهله لأول مرة لكأس أفريقيا".


وأضاف: "بالرغم من كون منتخب المغرب مرشحا للتأهل للدور المقبل رفقة منتخب غانا، فإنه من الواجب التحضير واللعب بطموح وعزيمة للذهاب بعيدا في المسابقة".


واختتم: "هدف المغرب في المسابقة يبقى هو الذهاب بعيدا، وهذا يبدأ بالتأهل أولا إلى الدور الثاني من المسابقة".


ويستهل "أسود الأطلس" رحلتهم في "الكان" بمواجهة غانا، في العاشر من شهر يناير القادم، على أن يواجهوا منتخب جزر القمر في الـ14 من ذات الشهر، ثم ينازلوا المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة يوم الـ18 من الشهر نفسه.

أخبار ذات صلة