خليلوزيتش وعموتة يُتابعان "ديربي الرباط" من مدرجات "مركب مولاي الحسن" - El botola - البطولة

أرشيف

خليلوزيتش وعموتة يُتابعان "ديربي الرباط" من مدرجات "مركب مولاي الحسن"

أيوب رفيق (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة18:20

شهدت مباراة و حضور مدرب ، ، إلى جانب ربان ، الحسين عموتة، وذلك في إطار عمليات التتبع والرصد للعناصر المُمارسة في الكرة الوطنية قبل الاستقرار على الأسماء المُنادى عليها للاستحقاقات القادمة.


وينكب خليلوزيتش على التحضير للقائمة التي سيستدعيها، والتي سيُعلن عنها، يوم الخميس القادم، للتواجد في المعسكر الذي سيُقام شهر يونيو المقبل وستتخله مباراتا غانا وبوركينا فاسو الوديتيْن، تهييئاً لانطلاقة إلى نهائيات كأس العالم بقطر سنة 2022.

كما يحضر عموتة لمشاهدة هذه المقابلة قصد الاستمرار في متابعة بعض اللاعبين عن كثب وقياس مستوياتهم، قبل أشهر قليلة من مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات كأس العرب التي ستُجرى بقطر شهر دجنبر من السنة الحالية.


وعرفت قائمة اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة مجموعة من الأسماء التي تألقت وبرزت في الآونة الأخيرة، سواء من الفريق الفتحي أو العسكري، مما شجّع الناخبان الوطنيان على التواجد في مدرجات "مركب الأمير مولاي الحسن".


تجدر الإشارة إلى أن اللقاء الذي يندرج في إطار الجولة الـ19 من "إنوي" آل إلى الفتح الرياضي بهدفيْن لهدف، ليرفع رفاق اللاعب المهدي موهوب رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز الخامس، مُقابل تجمد عداد الجيش عند النقطة الـ31 في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة