المُعد البدني للجيش الملكي لـ"البطولة": "لا خوف على لياقة الفريق.. قُمنا بفترة إعداد جيدة ومنسوبنا البدني الطيب ثمرة مجهود جماعي" - El botola - البطولة

حسن بنعزوز

المُعد البدني للجيش الملكي لـ"البطولة": "لا خوف على لياقة الفريق.. قُمنا بفترة إعداد جيدة ومنسوبنا البدني الطيب ثمرة مجهود جماعي"

أيوب رفيق (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة16:50

يواجه مثل باقي الأندية الوطنية برنامجاً مُمتلئاً وحافلاً بالمباريات التي تتوالى في حيِّزٍ زمني ضيّق، بالنظر إلى ضرورة تدارك التأخر الذي تعرفه رُزنامة "إنوي" بعد تأثرها بالتوقف الذي طالها الموسم الفارط بسبب جائحة فيروس "كورونا" لما يُقارب الأربعة أشهر.


ويجد الفريق العسكري نفسه أمام حتمية التعامل مع هذا الضغط الهائل من المباريات بجاهزية بدنية تُجنِّب لاعبيه العياء والإرهاق ما أمكن، خاصة أن المجموعة ملتزمة كذلك بنصف نهائي الذي ستلاقي فيه ، في المرحلة المقبلة، ولم تستقر بعد على موعد دور المربع الذهبي.


وفي هذا الإطار، قال حسن بنعزوز، المُعد البدني لـ"الزعيم"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن الكتيبة العسكرية "تتمتّع بلياقة بدنية جيدة في هذه الفترة رغم تراكم اللقاءات في مساحة زمنية محدودة"، مُضيفاً بالقول: "ما بلغته المجموعة من مستوى بدني طيب هو ثمرة لمجهود جماعي وتنسيق بيني وبين المدرب ومساعديه".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أنا مطمئن على الحضور البدني للاعبي الفريق في المباريات القادمة، لقد حظينا بفترة إعداد جيدة في الأشهر القليلة الماضية، وهو ما نستفيد منه الآن، اللاعبون مُنضبطون ويُنصتون إلى التوجيهات والإرشادات ويُنزِّلون ذلك في نمط عيشهم اليومي".


"نحن في مسار ملؤه النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة، ونستهدف هذا الموسم الصعود إلى البوديوم في الدوري المغربي من أجل المشاركة في منافسة أفريقية، فضلاً عن آمالنا العريضة في مسابقة كأس العرش التي نؤثّث مربعها الذهبي"، يُردف المُكلِّف بالجانب البدني داخل الفريق العسكري.


وكان رِفاق المدافع ديني بورغيس قد خاضوا مواجهات متوالية في الأسابيع الأخيرة، بِمُعدّل ثلاثة لقاءات في الأسبوع، وثمّن العديدون المنسوب البدني للمجموعة وتنقّلها السلس بين المباريات، خاصة بين مقابلتيْ في كأس العرش و في الدوري المحلي اللتيْن فصلت بينهما أربعة أيام فقط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة