الجيش الملكي x المغرب الفاسي.. "العساكر" لتشديد الخناق على فرق الصدارة و"الماص" من أجل العودة لـ"سكة الانتصارات" - El botola - البطولة

الجيش الملكي x المغرب الفاسي.. "العساكر" لتشديد الخناق على فرق الصدارة و"الماص" من أجل العودة لـ"سكة الانتصارات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 ماي 2021على الساعة13:30

يستقبل، ضيفه ، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الـ16 من "إنوي".


ويعيش الفريق الفاسي على إيقاع "تذبذب" في المستويات، بتحقيقه انتصارا أمام اتحاد طنجة (2-1)، قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة أمام مضيفه الرجاء الرياضي بهدف نظيف، في آخر جولتين، فضلا عن مغادرته لمسابقة كأس العرش على يد المغرب التطواني.


وعلى النقيض، يحظى الفريق العسكري بواحدة من أفضل فتراته بقيادة مدربه البلجيكي سفين فاندربروك، حيث تغلب زملاء ربيع حريمات على أولمبيك آسفي (3-0) خارج الديار، واقتنصوا تعادلا سلبيا أمام المتصدر الوداد الرياضي (آخر جولتين من الدوري)، مع ضمانه مقعدا في المربع الذهبي لكأس العرش بإقصائه الرجاء الرياضي.


ويضع ممثلو العاصمة العلمية نصب عينهم نقاط المباراة، والتي من شأنها تحسين مركزهم في "سبورة الترتيب"، حيث يحتل الفريق الأصفر المركز العاشر بـ18 نقطة.


بينما يسعى الجيش الملكي صاحب المركز الخامس بـ24 نقطة، لاستغلال عامل الأرض وتجاوز عقبة ضيفه، قصد مواصلة تشديد الخناق على الوصيف الرجاء الرياضي، والاقتراب أكثر من المتصدر الوداد الرياضي.


وانتهت مواجهة شطر الذهاب بانتصار المغرب الفاسي على ضيفه الجيش الملكي بهدفين مقابل واحد، وسجل حينها أيوب لكرد (في مرماه) وعلاء الدين أجراي لـ"النمور" ورضا سليم لـ"العساكر".


ويصطدم الفريقان مساء يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش)، بقيادة من الحكم مصطفى الكشاف.

أخبار ذات صلة