الرجاء x المغرب الفاسي.. "النسور" لمواصلة مطاردة الوداد المتصدر و"الماص" لتحقيق الانتصار الثاني تواليا في الدوري - El botola - البطولة

الرجاء x المغرب الفاسي.. "النسور" لمواصلة مطاردة الوداد المتصدر و"الماص" لتحقيق الانتصار الثاني تواليا في الدوري

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 ماي 2021على الساعة12:45

تستكمل مواجهات الجولة الـ15 من "إنوي"، بإجراء المواجهة التي ستجمع بضيفه على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


ويدخل "النسور" مباراة اليوم قادمين من "إقصاء مر" من بوابة الدور ربع النهائي لكأس العرش أمام الجيش الملكي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.


ولا يختلف الأمر في الجهة المقابلة، حيث يواجه الفريق الأصفر ضيفه الرجاء الرياضي، بعد "خيبة الأمل" التي تجرعها بخروجه من مسابقة كأس العرش بحر الأسبوع الجاري، على يد المغرب التطواني بركلات الترجيح (7-6)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


وسيحاول أبناء التونسي لسعد الشابي تحقيق انتصارهم الثامن في الدوري، ومواصلة مطاردة المتصدر الوداد الرياضي الذي يحتل الزعامة برصيد 30 نقطة، بفارق أربع نقاط عن "الخضر".


ومن جهته، يطمح المغرب الفاسي صاحب المركز الثامن بـ18 نقطة لتحقيق الانتصار الثاني تواليا في الدوري بعد "كسره نحس" عدم الفوز في العشر جولات الماضية في الدوري بتغلبه في الجولة السابقة على اتحاد طنجة، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.


يذكر أن الرجاء الرياضي يستقبل المغرب الفاسي، مساء يومه الأحد، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش)، وبقيادة الحكم هشام التمسماني.

أخبار ذات صلة