بلقاء مولودية الجزائر ذهابًا وإيابًا وخوض مباراتين في البطولة الاحترافية.. الوداد يستعد لاختبارات صعبة أملًا في مواصلة المنافسة محليًا وقاريًا - El botola - البطولة

بلقاء مولودية الجزائر ذهابًا وإيابًا وخوض مباراتين في البطولة الاحترافية.. الوداد يستعد لاختبارات صعبة أملًا في مواصلة المنافسة محليًا وقاريًا

أ. ل (البطولة)
07 ماي 2021على الساعة14:10

كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس، عن برنامج مباريات خلال الفترة ما بين 14 و26 من شهر ماي الجاري.


ويرحل الفريق الأحمر إلى الجزائر خلال الأسبوع القادم، لمواجهة يوم الجمعة 14 ماي، على أرضية ملعب "5 جويليه"، انطلاقا من الساعة السابعة بالتوقيت المغربي، برسم ذهاب الدور ربع النهائي .


وقررت العصبة الاحترافية تأجيل مبارتي الوداد أمام و، برسم الجولتين 16 و17، على أن يستقبل الفريق الأحمر في الجولة الـ18، يوم الثلاثاء 18 ماي، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف مساء.


وسيستقبل فريق الوداد الرياضي، ضيفه ، برسم إياب ربع نهائي ، على أرضية ملعب محمد الخامس، يوم السبت 22 ماي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.


كما أجلت العصبة الاحترافية مباراة الوداد و برسم الجولة الـ19، في حين سيستقبل الحمر فريق يوم الأربعاء 26 ماي، بمركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة