الرجاء يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري ويتجاوز المغرب الفاسي بهدف مالانغو - El botola - البطولة

الرجاء يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري ويتجاوز المغرب الفاسي بهدف مالانغو

م.ذ (البطولة)
09 ماي 2021على الساعة23:50

عاد إلى سكة الانتصارات في "إنوي" بعد تغلبه على ضيفه ، مساء الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الـ15 من المسابقة المحلية.


وانتظر "النسور الخضر" حلول الدقيقة الـ74' ليُحرزوا الهدف الأول بواسطة الكونغولي بين مالانغو، مُستفيدا من تمريرة ساقطة لزميله عبد الإله حافيظي، وقد أحرز قائد الآلة الهجومية للرجاء هدفاً أولاً في الدقيقة الـ58' قبل أن يتم رفضه بواسطة "تقنية الفيديو".


ونجح رجال المدرب التونسي لسعد الشابي في الحفاظ على تقدمهم ضمن الدقائق الأخيرة للمواجهة، ليُحققوا الانتصار بعد تعثرهم في الجولة الماضية بالتعادل أمام نهضة الزمامرة، ثم خروجهم من ربع نهائي كأس العرش، يوم الأربعاء الفارط، على يد الجيش الملكي.


وبهذه النتيجة، رفع رِفاق اللاعب وائل نوح السعداوي رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمَّد عدّاد نادي العاصمة العلمية عند النقطة الـ18 في المركز الثامن.


وسيلاقي الرجاء في المباراة القادمة نظيره الفتح الرياضي، يوم الأربعاء المقبل، انطلاقاً من العاشرة مساءً (غرينيتش)، في حين سيحل "الماص" ضيفاً على الجيش الملكي في ذات الموعد والتوقيت، برسم الجولة الـ16 من المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة