خاص/ الشابي "ينفجر غضبا" في وجه اللاعبين: "من لا يريد اللعب مسموح له بالرحيل.. لا يهمني ما حققه أي لاعب من ألقاب سابقا" - El botola - البطولة

خاص/ الشابي "ينفجر غضبا" في وجه اللاعبين: "من لا يريد اللعب مسموح له بالرحيل.. لا يهمني ما حققه أي لاعب من ألقاب سابقا"

ع.ت (البطولة)
07 ماي 2021على الساعة23:31

إنفجر الإطار التونسي لسعد الشابي مدرب فريق ، غضبا في وجه اللاعبين، في ظل تراجع مستوى المجموعة مؤخرا، ما تسبب في خروج الكتيبة الخضراء

من ، على يد في ربع النهائي.


وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن الشابي كان قد اجتمع باللاعبين، قبل الحصة التدريبية اليوم الجمعة، إذ أخبرهم بأن "من لا يريد اللعب وتقديم الإضافة مسموح له بالمغادرة".


وأشار المصدر ذاته، إلى أن المدرب السابق للاتحاد الرياضي المنستيري، قد أكد للاعبين أنه في حال تواجد أي مشكل لأحدهم مع إدارة النادي، أنه سيتكلف بضمان موعد للمعني بالأمر مع المسؤولين لإنهاء جميع الخلافات.


وأضاف المصدر المذكور دائما، أن الشابي قد تحدث مع اللاعبين قائلا: "لا يهمني ما حققه أي لاعب من ألقاب سابقا، ما يهمني الآن هو ما يقدمه كل لاعب، من لا يجري و يبذل المجهودات المطلوبة في المباريات، لا يكلف نفسه بحضور الحصص التدريبية".


ويستقبل الفريق الأخضر، بعد غد الأحد، ضيفه المغرب الفاسي، بداية من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينتش)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".

أخبار ذات صلة