المغرب الفاسي يستعد لعقد ندوة صحفية لتقديم مُدرِّبه الجديد - El botola - البطولة

المغرب الفاسي يستعد لعقد ندوة صحفية لتقديم مُدرِّبه الجديد

م.ذ (البطولة)
10 ماي 2021على الساعة15:00

يستعد نادي لعقد ندوة صحفية لإعلان هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق، في أعقاب الانفصال عن الأرجنتيني ومساعده طارق شهاب، في وقتٍ لازالت فيه التكهنات قائمة حول إسم الإطار الفني الذي سيُشرف على العارضة الفنية لـ"النمور الصفر".


وفي هذا الإطار، قال رئيس نادي العاصمة العلمية، اسماعيل الجامعي، في تصريح لوسائل الإعلام، اليوم الإثنين، إن "المدرب المساعد عزيز السليماني ليس بمقدوره مواصلة ارتداء جلباب المدرب لأن القانون لا يُتيح له سوى ثلاث مباريات"، مُضيفاً أنه "سيتم عقد ندوة صحفية هذا الأسبوع وتعيين مدرب جديد".


ومُني الفريق الأصفر بالهزيمة على يد، مساء أمس الأحد، بهدف نظيف، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم الجولة الـ15 من "إنوي"، ويأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من توديع ربع نهائي بالركلات الترجيحية أمام .


ويحتل المغرب الفاسي المركز التاسع في سبورة الترتيب برصيد 18 نقطة، ويُعد أكثر الأندية تحقيقا للتعادلات في مرحلة الإياب ضمن الدوري المحلي بتسعة تعادلات، مُقابل ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم.


يُذكر أن "الماص" أقال مدربيْن منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي؛ وهما عبد اللطيف جريندو ثم ميغيل أنخيل غاموندي، في أول موسم يخوضه في "قسم الأضواء" الذي عاد إليه بعد بضع سنوات مارس فيها ضمن البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".

أخبار ذات صلة