الفتح يستقبل الجيش الملكي في "ديربي العاصمة" وم. وجدة يحل ضيفا على ن. الزمامرة و"الماط" يصطدم باتحاد طنجة في "ديربي الشمال" - El botola - البطولة

من "ديربي العاصمة" في شطر الذهاب

الفتح يستقبل الجيش الملكي في "ديربي العاصمة" وم. وجدة يحل ضيفا على ن. الزمامرة و"الماط" يصطدم باتحاد طنجة في "ديربي الشمال"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة12:20

تستكمل مباريات الجولة الـ19 من"إنوي"، بإجراء ثلاث مواجهات تجمع ، ، ثم .


وفي أولى المباريات، يستقبل الفتح الرياضي ضيفه الجيش الملكي في "ديربي العاصمة" الذي ستحتضنه أرضية ملعب "مولاي الحسن"، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).


وفي مواجهة أخرى، يحل فريق مولودية وجدة ضيفا على نهضة الزمامرة، في مباراة تجرى على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1).


وفي آخر مباريات اليوم الأحد، يستقبل المغرب التطواني جاره اتحاد طنجة في "ديربي الشمال"، وهي المواجهة التي ستنطلق في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1) على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.


يذكر أن مباريات يوم أمس السبت، عرفت انتصار الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه المغرب الفاسي (3-1)، وتغلب واد زم على شباب المحمدية (3-2)، وتعادل أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد بهدف لمثله.

أخبار ذات صلة