الدريدب لـ"البطولة": "طلبت من اللاعبين إزاحة الضغط عنهم قبل الديربي وحتى ريال مدريد عادت إلى الخلف أمام ليفربول" - El botola - البطولة

جمال الدريدب

الدريدب لـ"البطولة": "طلبت من اللاعبين إزاحة الضغط عنهم قبل الديربي وحتى ريال مدريد عادت إلى الخلف أمام ليفربول"

أيوب رفيق (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة13:30

أكَّد مدرب ، جمال الدريدب، أنه يعمل على إزاحة الضغوطات عن لاعبيه قبل المواجهة التي ستجمع الفريق بنظيره ضمن "ديربي الشمال"، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن الكتيبة التطوانية ستتعاطى مع هذه المقابلة بشكل طبيعي كغيرها من المباريات.


وقال الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة": "تحدثت إلى اللاعبين وطلبت منهم الاستعداد لهذا اللقاء وخوضه بدون ضغوطات، يجب الإشارة إلى أننا نواجه إكراهات هذا الموسم ونجري المقابلات بعيداً عن أرضية ملعبنا، لكن ليس لدينا أدنى تخوف فهي مباراة عادية".


وأضاف الدريدب قائلاً: "في مباراة الدفاع الحسني الجديدي السابقة عُدنا في النتيجة وأحرزنا هدف التعادل، وسيطرنا على عدة أطوار من المقابلة، أرفض من ينعتني بأنني أتحفظ هجومياً وأركن إلى الدفاع، إنني لا أدعو اللاعبين إطلاقاً إلى ذلك، هناك ظروف مُعينة تضع العناصر تحت وطأتها وتجعل المشهد يوحي كأن الفريق عائد إلى الخلف".


وتابع: "حتى ريال مدريد سجّلت ثلاثة أهداف أمام ليفربول ورجعت إلى الوراء، لذلك فظروف المقابلة هي من تحكم، أُشرف على الفريق كمدرب أول منذ ثلاثة أشهر فقط، وأعتبر أن الحصيلة التي حققناها لحدود الآن إيجابية من وجهة نظر شخصية، خُضنا 12 لقاء ولم ننهزم سوى في مواجهتيْن".


وتنطلق المقابلة في التاسعة والنصف (غرينيتش +1) من مساء يوم غد الأحد، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي"، علماً أن "الماط" يحتل المركز الـ12 برصيد 20 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة