الدريدب: "لست سعيداً بالنتيجة رغم تسجيلنا هدف التعادل في آخر الأنفاس" - El botola - البطولة

جمال الدريدب

الدريدب: "لست سعيداً بالنتيجة رغم تسجيلنا هدف التعادل في آخر الأنفاس"

أ.ر (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة10:50

اعتبر مدرب ، جمال الدريدب، أن فريقه كان يستحق الانتصار في مباراته أمام ، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، برسم الجولة الـ18 من "إنوي".


وعدَّل ممثل "الحمامة البيضاء" الكفّة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، إثر ضربة جزاء انبرى لها الظهير الأيسر بنجاح، بعدما كان الفريق متأخراً أمام "فارس دكالة" بهدفيْن لهدف.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب لقاء الأمس: "أنا مُحبط من النتيجة، كنا نطمح إلى الفوز وقد جئنا إلى الجديدة من أجله، رغم أنه قد يظهر أننا سنكون سعداء بما انتهت به المقابلة، خاصة أننا أحرزنا هدف التعادل في آخر الأنفاس".


وتابع ذات المتحدث أن رفاق اللاعب أهدروا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، مُشيراً في سياق آخر إلى صعوبة المباريات التي تنتظر الكتيبة التطوانية في قادم الأسابيع، علماً أن الفريق متواجد كذلك في نصف نهائي الذي سيواجه فيه .


ويتواجد "الماط" في المركز العاشر لجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 20 نقطة، وسيستقبل، يوم الأحد القادم، جاره اتحاد طنجة في "ديربي الشمال"، انطلاقا من التاسعة والنصف مساءً (بالتوقيت المغربي/ غرينريتش +1)، لحساب الجولة الـ19 من الدوري.

أخبار ذات صلة