في مباراة كان بطلها "الفار".. المغرب التطواني يوقع هدفا في "الوقت القاتل" ويعود بنقطة التعادل من قلب الجديدة أمام الدفاع المحلي - El botola - البطولة

من مباراة الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني

في مباراة كان بطلها "الفار".. المغرب التطواني يوقع هدفا في "الوقت القاتل" ويعود بنقطة التعادل من قلب الجديدة أمام الدفاع المحلي

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 ماي 2021على الساعة20:10

حسم التعادل الإيجابي (2-2) المواجهة التي جمعت بضيفه ، على أرضية ملعب "العبدي"، لحساب الجولة الـ18 من "إنوي".


وواصلت "الحمامة البيضاء" سلسلة التعادلات التي تبصم عليها منذ بداية الموسم (11 تعادلا)، في حين فشل الدفاع الحسني الجديدي في اقتناص فوزه الخامس هذا الموسم، والابتعاد عن المراتب الأخيرة.


وافتتح الدفاع الحسني الجديدي عداد الأهداف في الدقيقة الـ14' عبر شعيب المفتول، قبل أن يعدل محمد كمال النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة الـ51' من عمر المباراة.


وفي الدقيقة الـ80'، أعلن الحكم نور الدين الجعفري بعد الاعتماد على تقنية الفيديو عن ضربة جزاء لصالح ممثل عاصمة دكالة على إثر اصطدام الكرة بيد عادل الحسناوي، ترجمها بنجاح العميد المهدي قرناص، معلنا عن تقدم الدفاع الجديدي بهدفين مقابل واحد.


وعاد "الفار" لينصب نفسه بطلا للمواجهة بعد اعتماد الحكم عليه مرة أخرى في آخر أنفاس المواجهة، من أجل الإعلان عن ضربة جزاء أخرى، وهذه المرة لصالح المغرب التطواني، انبرى لها بنجاح حمزة الموساوي (د الـ90+5')، منهيا المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.


وبهذه النتيجة، رفع الفريق الدكالي رصيده للنقطة الـ18 بالمرتبة الـ13، بينما بلغت حصيلة "الماط" النقطة الـ20 بالمركز العاشر.


ويرحل الدفاع الحسني الجديدي في الجولة المقبلة لفاس من أجل ملاقاة المغرب الفاسي، في حين سيواجه المغرب التطواني ضيفه اتحاد طنجة في "ديربي الشمال".

أخبار ذات صلة