الفتح الرياضي يحسم "ديربي الرباط" ويهزم الجيش الملكي بهدفيْن لهدف - El botola - البطولة

من المباراة

الفتح الرياضي يحسم "ديربي الرباط" ويهزم الجيش الملكي بهدفيْن لهدف

أ.ر (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة17:55

حسم "ديربي الرباط" لصالحه بتغلبه على بهدفيْن لهدف، اليوم الأحد، على أرضية "مركب مولاي الحسن"، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي"، ليحقق بذلك رِفاق "المهاجم" المهدي الباسل انتصارهم الثاني توالياً بعد تفوقهم في اللقاء الأخير على اتحاد طنجة.


وانخرط الفريق الفتحي مباشرةً في أجواء المقابلة واستثمر هذا المعطى في هز شباك الحارس أيوب لكرد في الدقيقة الخامسة بواسطة المهاجم الشاب المهدي موهوب، ثم نجح زميله يوسف بلعمري في مضاعفة النتيجة مع حلول الدقيقة العشرين عن طريق تسديدة قوية هزمت حامي عرين "العساكر".


وبسط رجال المدرب ديمبا مباي سيطرتهم على مجريات الشوط الأول، فيما حاول لاعبو "الزعيم" العودة في النتيجة خلال الجولة الثانية، بيد أن هيمنتهم النسبية ظلت عقيمة إلى غاية الدقيقة الـ89' التي تحلّت فيها بالنجاعة، حيث سجّل المالي أبوبكر تونغارا هدف تقليص الفارق، مُقدّما بصيص أمل للجيش لتعديل النتيجة.


وفي الوقت بدل الضائع، كاد يوقِّع الجيش الملكي هدف التعادل بفرصتيْن محققتيْن، بعدما نزل بكامل ثقله على المناطق الدفاعية للفتح الرياضي، لكن دون أن يبلغ مراميه ويُترجم مساعيه إلى أرض الواقع، لتؤول المباراة إلى رِفاق الحارس مهدي بنعبيد.


وبهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس مناصفةً مع اتحاد طنجة الذي تنتظره مقابلة أمام المغرب التطواني، مساء اليوم، بينما تجمّد عدّاد الجيش عند النقطة الـ31 في المرتبة الثالثة.

أخبار ذات صلة